احجز عند افضل دكتور عظام في مصر الجديدة 2023

يعد الحصول على افضل دكتور عظام في مصر الجديدة أحد أهم الأمور التي يتمناها كل مريض عظام من اجل الكشف أو الجراحة.

افضل دكتور عظام في مصر الجديدة

حيث يوفر دكتور عظام في مصر الجديدة رعاية المرضى الصحية من خلال عيادة أو مستشفى أو مركز طبي أو اونلاين خلال ساعات قليلة.

بالتالي اذا كنت تبحث عن أحد دكاترة العظام المتميزين في القاهرة فانت في المكان الأفضل في مجال طب وجراحة عظام في مصر.

دكتور عظام في مصر الجديدة

يعد الدكتور محمود عبد الوهاب افضل دكتور عظام في مصر الجديدة، سواء من حيث التشخيص ووصف العلاج او جراحة العظام.

فهو أفضل استشاري جراحة عظام حاصل على اعلى تقييمات للدكاترة من المرضى بالإضافة الى مواقع وتطبيقات الاطباء.

من هو دكتور محمود عبدالوهاب ؟

دكتورنا صاحب مسيرة علمية وتاريخ مهني مميز نوجزه فيما يلي:

• أستاذ جراحة عظام بكلية الطب جامعة عين شمس م
  • استشاري عظام و مفاصل وإصابات ملاعب و مناظير
  • دكتور عظام حاصل على زمالة جمعية دراسة تثبيت الكسور – سويسرا
  • عضو الجمعية الأمريكية لجراحات المناظير
  • الدكتور عضو جمعية جراحات العظام المصرية
  • عضو الجمعية الأمريكية لجراحة العظام والمفاصل
  • دكتور عظام عضو الجمعية الأوروبية لجراحات المناظير و إصابات الملاعب
  • عضو الجمعية المصرية تخصص جراحات المناظير

ما هي الخدمات التي يقدمها أفضل دكتور عظام ؟

يعرف دكتور العظام بأنه الدكتور المتخصص في اجراء جراحة للعظام والمفاصل الذي يقدم مجموعة واسعة من علاجات امراض واصابات مرتبطة بالعظام والمفاصل والتي تشمل التالي:

1- العلاج الطبي: يتضمن تقديم الأدوية المخصصة لعلاج الأمراض المرتبطة بالعظام والمفاصل، مثل العلاج الالتهابي غير الستيرويدي (NSAIDs) ومضادات الروماتيزم والأدوية المسكنة للألم.

2- العلاج الجراحي: ينفذ تطبيق الجراحة في حالات الإصابات والأمراض التي لا يرجى علاجها بالأدوية،

وتحتاج تدخل جراحي من دكتور عظام مثل الكسور والإصابات الرياضية والتهابات المفاصل والتهابات الأوتار والأربطة.

3- التمارين العلاجية: يستهدف أفضل دكتور عظام تحسين الحركة عبر تمارين علاج طبيعي ، علاوة على تعزيز قوة ومرونة العضلات والمفاصل المصابة.

وتشمل تلك التمارين العلاجية تدريب العضلات الأساسية وتحسين التوازن وكذا تحسين المرونة وتعزيز القدرة على الحركة.

4- علاج الأجهزة الطبية: تستخدم هذه الفئة من العلاجات في حالات الأمراض المزمنة مثل تلف المفاصل والتهاب المفاصل وغيرها.

وتشمل تلك الأجهزة الأحذية الطبيه والأشرطة والأجهزة الأخرى التي تساعد في تحسين وظيفة العضلات والمفاصل المصابة.

5- العلاج الوقائي: يعمل أفضل دكتور عظام على تقديم النصائح الوقائية من الإصابات والأمراض التي تتعلق بالعظام والمفاصل، وتشمل نصائح تحسين التغذية والنوم والنشاط البدني وغيرها.

خدمات عيادة دكتور محمود عبدالوهاب

توفر عيادات دكتور عبدالوهاب سواء في مصر الجديدة أو في التجمع الاول في القاهرة مجموعة متنوعة من جراحات العظام على مدار أيام الاسبوع وتشمل التالي:

جراحات المفاصل

هي الجراحات التي يجريها دكتور عظام ومفاصل لعلاج تلف المفاصل أو الإصابات التي تسبب ألمًا وعدم القدرة على الحركة.

ويتم في هذه الجراحات استبدال المفصل التالف بمفصل اصطناعي أو إعادة تشكيل المفصل أو تثبيته باستخدام أجهزة تثبيت مختلفة.

وتقدم عيادة افضل دكتور عظام في مصر الجديدة ( دكتور محمود عبدالوهاب ) عدد من عمليات المفاصل منها:

عملية تغيير مفصل الركبة

وينفذ دكتور عظام متخصص جراحات المفاصل و الركبة عادة عندما يصبح التلف المفصلي كبيرًا ومن ثم يؤثر على الحركة الطبيعية للفرد وانشطته الحياتية.

وتشمل الأسباب الشائعة لجراحات المفاصل الآتي:

• التهاب المفاصل الرثوي
  • إلتهابات المفاصل الروماتويدي
  • التهاب المفاصل الصدفي
  • الإصابة بالتهاب المفاصل المفصلي
  • تآكل المفصل الناتج عن العمر أو الاستخدام الزائد

جدير بالذكر أن الإجراءات التي يستخدمها أطباء العظام في جراحات المفاصل تختلف حسب نوع العملية وموقع المفصل المصاب.

ومن هذا المنطلق يمكن أن تشتمل هذه الإجراءات:

• استبدال المفصل بمفصل اصطناعي
  • تثبيت المفصل باستخدام أجهزة تثبيت مختلفة مثل المسامير واللوحات والأسلاك وغيرها.
  • إعادة تشكيل المفصل لتحسين وضعه وتقليل الألم وزيادة الحركة

جراحات الأربطة

هي العمليات الجراحية التي يجريها دكتور عظام لعلاج الأربطة المتضررة في الجسم، وتشكل جزءًا من العلاج الشائع للإصابات الرياضية والإصابات الحادة الأخرى.

وتعرف الأربطة بإسم عصيات من الأنسجة الليفية وظيفتها ربط العظام ببعضها البعض، وتساعد في تثبيت المفاصل وتحديد حركتها.

لذا عندما تتمدد الأربطة أو تتعرض للإصابة بأي شكل من الأشكال، فإنها تضعف وتتحطم، مما يؤدي إلى الألم والتورم وفقدان القدرة على الحركة.

تهدف جراحات الأربطة إلى إعادة بناء الأربطة أو ترميمها، وقد يتم اللجوء الى زراعة أربطة مأخوذة من الجسم أو من مصادر خارجية لتعويض الأربطة التالفة.

كما يمكن لأفضل دكتور عظام استخدام التقنيات المساعدة مثل المنظار الجراحي لتقليل الألم وتسريع الشفاء.

وتختلف جراحة الرباط اعتمادًا على نوع الإصابة ومدى خطورتها وموقعها في الجسم،

وعادة ما يقوم دكتور جراح عظام بتحديد الأسلوب الأنسب لعلاج الإصابة بناءً على هذه العوامل.

وفي معظم حالات جراحات الأربطة فانها تتطلب فترة للرعاية الصحية والتأهيل قد تصل إلى عدة أشهر للتعافي بشكل كامل.

وتقدم عيادة افضل دكتور عظام في مصر الجديدة في القاهرة خدمات جراحات الأربطه التالية:

• عملية الرباط الصليبي
  • علاج قطع وتر أكيليس
  • اصلاح أربطة الكاحل

عملية الرباط الصليبي

وبوجه عام، يجب على الشخص استشارة طبيبه المعالج قبل إجراء أي جراحة مفصلية لتحديد الخيارات المتاحة وتحديد الطريقة الأنسب للعلاج.

كما يجب على الفرد الالتزام بالبرنامج العلاجي اللازم بعد ‘جراء الجراحة لتعزيز عملية الشفاء وتقليل المضاعفات.

لماذا تختار دكتور عبدالوهاب كافضل دكتور عظام ؟

ان اختيارك لافضل دكتور عظام في مصر الجديد وهو الدكتور محمود عبالوهاب ليس من فراغ وانما يرتكز على عدة عوامل أهمها:

1- حاصل على دكتوراه طب وجراحة عظام مع مرتبة الشرف.

2- دكتور مطاع على كل جديد في نطاق عمله من أجل التأمين الكامل لـ صحة وسلامة مرضاه.

3- حرص الدكتور على حضور مؤتمرات علمية سواء في بلاده أو بالخارج.

4- البحث المستمر عن أحدث التطورات في حقل العلاج والعظام.

5- يحرص الدكتور على وضع أفضل بروتوكول علاجي مخصص لكل مريض على حدة سواء بالغين أو اطفال لتجب أي آثار جانبية.

6- يهتم افضل دكتور عظام لنشاطك وتفاصيل حياتك وهو أكبر دليل على أنه دكتور صادق و امين.

7- سعر الكشف الطبي والجراحة في المتناول ويتم تحديده حسب كل حالة علاوة على اجراء الاستشارة مجاناً.

ما هو عنوان افضل دكتور عظام في مصر الجديدة ؟

يمكنك الكشف والخضوع للرعاية الصحية خلال ساعات قليلة من خلال التعاون مع الفرع التابع لعيادات دكتور محمود عبد الوهاب كالتالي :

– عمارة 14 ش شريف باشا – أمام الحرية مول – مصر الجديدة – القاهرة.

– عيادة 2108 – ميديكال بارك ايليت – بجوار بوابة 6 – الدور الثاني.

عملية قطع وتر اكيليس

كيفية التواصل مع أفضل دكتور عظام ؟

يسعى البعض في البداية الي اللجوء مستشفى التأمين التى تتبع الهيئة العامة للتأمين الصحي من منطلق ان الطبيب الخاص يكون غالي أو مكلف.

ومع ذلك هناك حالات لا يمكنها الانتظار يومين او ثلاثة، ولكن يجب التوجه بها بصورة سريعة للدكاترة الحاصلين علي تقييمات عالية.

ولهذا اعرف مواعيد الدكتور محمود عبدالوهاب، اختر واحجز موعدك المناسب بإسم المريض واحصل على سعر مميز للرعاية.

يمكنك الحجز عند دكتور عظام في مصر الجديدة من خلال التليفون المخصص لكل فرع في مصر الجديدة أو التجمع.

بالإضافة الى أنه يمكنك ان تحجز موعدك او تحصل على استشارة اونلاين لدى افضل دكتور عظام في مصر الجديدة اذا كنت من محافظة بعيدة مثل اسوان او من مدينة مثل جدة أو دولة عربية أخرى.